هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_*

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رغغــودة آآغلى النآس
عَضو مجتهًد ะ
رغغــودة آآغلى النآس

شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_* Empty
مُساهمةموضوع: شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_*   شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_* Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 1:04 pm

طبـــعاً,,قبـل آلامتحان كل البنات قـآعدين يراجعوا...وسبحان الذي خلق...كل خلق الله يدرسون الا انا وشلتي...(شوفوآ الغــرور هع وكل واحدة فينا فاتحة فمها عالاخير***على اساس شايفين معجزة ههع جت ورقة الامتحان ,,وما ادراك ما ورقة الامتحان لو حليت سؤال واحد لازم تاخد جايزة نوبل،،،،،،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] طبعا بدأت الحركات تشتغل والاوراق الصغيرة (البراشيم)تنفتح و الغش بدأ ....طبعا خلص الاختبار وحنا متاكدين اننا اكيد المية بالمية راح تكون بالشهادة عشان .....بعدين كل ودا فينا طلعت جوالها اللي لازم تكون فيه كاميرتين على الاقل...وقاعدين نصور في البشر اللي قدامنا من غير ما ندري من هم اصلا يعني عالبركة و بعدينقاعدين نستهبل عالمعلمات و قال ايش نبغى نصورهم لاننا نحبهم لكن في الحقيقة نبغاهم ما ينقصونا درجات و كل معلمة اصورها احكيلها راح اشتاقلك و لحصتك و انصب عليها بهالكلام و انا بحكي بحالي يا رب ما اشوف هالشكل اللي اذا شافو الكافر اسلم ههههع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] و طبعا بس خلصنا تصوير قعدت احط خطوط عالحيطة واصور رفيجاتي و طلعت انا وهما عالبيت صااااااروخ ليش؟؟؟طبعا عشان ننام ولما صحينا كلمتهم عالجوال ونمت مره ثانية هههههههههع

آبغى ردودكم ها ..........[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ღسجوونهღ
عَضو ملگي ะ
ღسجوونهღ

مُساهمةموضوع: رد: شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_*   شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_* Emptyالخميس يوليو 28, 2011 2:01 am

خخخخخخخخخخخخ

والله انك بمنت شيطانيه
خخخخ
امزح

مشكوره عاموضوع
ღسجوونهღ
عَضو ملگي ะ
ღسجوونهღ

مُساهمةموضوع: رد: شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_*   شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_* Emptyالخميس يوليو 28, 2011 2:02 am

تقبلي طلتي
سندريلا
عَضو ذهبي ะ
سندريلا

مُساهمةموضوع: رد: شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_*   شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_* Emptyالخميس يوليو 28, 2011 5:44 am

يسلمو هههاي
ناعمه كالسحاب
طاقم الاشراف ะ
ناعمه كالسحاب

مُساهمةموضوع: رد: شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_*   شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_* Emptyالخميس يوليو 28, 2011 8:53 am

ههههههههههههههههههههه
مشكوووره حبيبتي
رغغــودة آآغلى النآس
عَضو مجتهًد ะ
رغغــودة آآغلى النآس

مُساهمةموضوع: رد: شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_*   شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_* Emptyالخميس يوليو 28, 2011 8:56 am

نورتوااااا هــــهـــهع تسلمو[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شــوفوآ وش حصصل لي آخر يوم آختبآرآت ^_^ *_*
صفحة 1 من اصل 1