هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$

ږۆح آلغ‘ـلآإ رغـؤدهہ
صثقف .
♥تحيـآتے رغـودهـﮧ حيـآتے♥
هـدؤؤلـِـِـِـهہٌ ♥
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هـدؤؤلـِـِـِـهہٌ ♥
عَضو مجتهًد ะ
هـدؤؤلـِـِـِـهہٌ ♥

بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Empty
مُساهمةموضوع: بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$   بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Emptyالإثنين فبراير 18, 2013 12:24 pm

اهليييييين كيـفكم
اليـووم يبـلكم مـووضــووع غيييييير عشـاان تعرفون ان رغــوود غيييير
وهــذي بعض الصفـاات التى تميز رغـوود عـن غييرهـا
1 ــ الــدلـع والكـل عـاارف ان رغــــوود ملكة الـدلع

2 ــ الابتسـامه السـاحـرهـ

3 ــ التـرتيب والانـاقه

4 ــ حــركـاتهـا المميــزه وهـذا الشـيئ مـعرووف في رغـوود

5 ــ الجــراءهـ ...

6 ــ الـرقهـ والهــدااوهـ ...

7ــ الثقه النفسه ومـاشـاء الله رغــوود مــرهـ واثقهـ مـن نفسهـا

وأكثــــــــــر شــيئ يميــز رغــــــــــــووود عن غييرهــا جمهــوورهـا

الكبييييييييييررر
رقابة المنتدى ะ

بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$   بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Emptyالثلاثاء فبراير 19, 2013 6:13 am

رغغغغغودتنآ غير كل البنآت ^^
لبى قدوة كل البنآت و قمممرهم >3
لآ أحد كمآ الأسسطورههہۧ رغغغغد
ودي لكي ~> لآرآ عآشقههہۧ رغغودهہۧ وَ أتوشي >3 بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ 628239710

♡' آللّهُمَّ صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ سَيّدنَآ مُحَمد ﷺ
صثقف .
رقابة المنتدى ะ
صثقف .

مُساهمةموضوع: رد: بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$   بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Emptyالثلاثاء فبراير 19, 2013 6:26 am

ججميل
بسس هذي مو صصفآت رغغد وبسسس !!
نسسسينآإ

آخلآققهآإ
صصصوتهآإ الخقق
ضضحكتهآ >>ي حبي لضضحكآتهآ
وفييه آهم آههم آهم صصفة
آنها تسسعى لرضضى ربي !!
مشششكورةة هددول
آبدآعع
وآإصصلي
ودي لكك : الششعنونةة سسسمسسسسوومههه
ږۆح آلغ‘ـلآإ رغـؤدهہ
رقابة المنتدى ะ
ږۆح آلغ‘ـلآإ رغـؤدهہ

مُساهمةموضوع: رد: بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$   بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Emptyالثلاثاء فبراير 19, 2013 1:36 pm

فديت اكبر جماهير في العالم
فديت احلى رغوده في العالم
سحان الله
والله قمر مصوره
مشكورة حبي
كتير ناايس
وحلو
روعـة
تقبلي طلتي
تحياتي لكي

عآشقة الوزآنية
http://samiyusufofficial.com/
مطر .
مشرفة دردشة ะ
مطر .

مُساهمةموضوع: رد: بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$   بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:53 am

اي والله عسولة هالبنت انا ما احبها انا امووت عليها ومعجبة بها كمان

والله اسمها اذا نطقته حسيت بلذة السكر
♥..ʀᾄђђὄὄғᾄ ṩᾧἔἔҭ..♥
عَضو ملگي ะ
♥..ʀᾄђђὄὄғᾄ ṩᾧἔἔҭ..♥

مُساهمةموضوع: رد: بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$   بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 3:41 pm

مششكووورة حبيبتي^_^
Âthøørâh Šaêêd
أدارة المنتدى ะ
Âthøørâh Šaêêd

مُساهمةموضوع: رد: بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$   بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Emptyالأربعاء يوليو 31, 2013 12:52 am

فدييييتهآأ العسسسسلة
لها صفات غير هاذي
مميزة بكل شي
مـصـRehamــريــہہہ
رقابة المنتدى ะ
مـصـRehamــريــہہہ

مُساهمةموضوع: رد: بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$   بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$ Emptyالأربعاء يوليو 31, 2013 1:45 am

اكــيد طبعـــا هـذي مو اي بنــت هــذي بــنت الــوزان

مششكــوؤرة هـدووله على المــووضوع الروعه مــثلك وجــاري التقـييم

بعض الصفـآآت التي تتصف بها بنت الوزان (لو بدي اعددهـﮩﮩـا كلهـﮩها مش راح اخلص) ..$
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعض الصفاات التي تتصف بها بنت الوزاااااان
» شبيهة رغد الوزان في انشودة رغودة وديمة ( نسخة من رغد الوزان) مشاءالله تشبها
» ارســأأل بنت عم رغد الوزان ..*منــاار الوزان..**الي قنــأأة صبــأ والفيــس بــووك وتقــوول........