هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مواضيع مماثلة

أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
•G ربــــعــــآإويـــهہ G
عَضو ملگي ะ

أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ Empty
مُساهمةموضوع: أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ   أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ Emptyالأربعاء يوليو 23, 2014 4:39 pm

أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ
هل ستقبَلين نُصحي !!
أثقُ بجميلِ روحكِ وَ أتوقّعُ
بأنّكِ تقولين هاتِ ما عندكِ '

إذاً إسمعيني جيدا:-
* إجعلي لكِ وقتاً و لو ربعَ ساعةٍ يومياً للاستغفار فهو فرجُ للهمومِ و مخرجٌ للمتضايقين و عافيةٌ من كل بلاء .
* إجعلي لكِ حظّاً من القرآن الكريم ولو وجهٌ واحد يومياً .
* تصدقّي و لو بدينار كلّ جمعة .
* إذا دعوتِ اللّه أن يغفر لك فقولِي و لكلّ مسلمٍ و مسلمة ليكون لكِ بكلّ واحدٍ منهم حسنة .
* لا تتركِي قيام اللّيل و لو ركعتين قبل النوم .
* إذا أويتِ الى فراشكِ فكوني على طهارة فإن هناك ملك يستغفر لك كلما تحركت.
* اقرئي أذكار النّوم قبل نومكِ و أذكار الصباح و المساء .
* داوِمي على ركعتيّ الضحى فإنها صدقة عن كل مفصل في جسدكِ .
* أحسني الظنّ بربكِ ثمّ بعباده المؤمنين .
* ابتسمي وَ انتظري الخير مهما كَثُرَ الإسفاف .
^ إفعَلي إحداها على الاقل , لعلّهٌ يكون سبباً في دخولكِ الجنّة ...
فَـأنا أُحِبّك في الله و نرغّبُ بجنّةٍ معَاِ.

أختك في الله !
إنسانة لن تتكرر
أدارة المنتدى ะ
إنسانة لن تتكرر

أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ   أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ Emptyالأربعاء يوليو 23, 2014 6:24 pm

كلمات أكثر من روووعة 
ابدعتي حقا 
احلى تقييم لك يا قمر 
ودي 
عَضو ملگي ะ

مُساهمةموضوع: رد: أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ   أختي ـِـــ صديقتي،ــــ رفيقتي ـــِ قريبتي يا من جمعتني معك أيام و ليال من هذه الدنياـــ Emptyالخميس يوليو 24, 2014 1:02 am

تسسلمي يارب الله يخليكي

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اختاروآ-من1 -ــــ- الى -ــــ- 60 وشوووفوآ صورتكم
» و لمن سألت أختي لمكان
» ببسي اليــــــــــابان <ــــ<"