هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مواضيع مماثلة

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع

jassmin
ليونة الجميلة
بي بي العسوله
‏ستـِـِـَـَآيـَلْ:$
مرح
أنوار
سارونهــ
♥..ʀᾄђђὄὄғᾄ ṩᾧἔἔҭ..♥
ღ عـِــفْــووفّــهــﮧ ღ
رغودة حياتي وقلبي
سوسو99
إنسان لرغد الوزان
نجمة موري
اتحاديه كووول
دولة الأحزان
‏Abeeer
فديت ناس
حفيدة افلاطون
•.★* لؤلؤة مكه •.★*
نـسمة آلصبـآح ||~
عِشْقِي سٌعٌودِي~
لويك ريمي
نجمة الجزائر
★أحلى مـرومـة★
شوق™
ملك سعد الدين
"شـــذى الـــــــورد"
الوردة الحمراء
الـڤټـٱۀ ٵڶـتےهےخڨـہღ
محبة بنت الوزان
هناء
בـلآإوﮯ ‹‹•♥
عبوره
سجو وبسسَ
♥تحيـآتے رغـودهـﮧ حيـآتے♥
حلو رغد منا قمر
دموع الياسمين
‏لِـطَلـــ هَيبہِ ــتِـے⊙
مجنونة بنت بشار
آلـَمُمُلُوحَـًہ {گوـوكيً
سآرهۃ التميمي ♥
بنوته عاشقه رغوده
♥ســ♡ــارهـ♥
محبة رغوده وديومه
طلتي خير طل عالغير
بدون نك وكلي لك
ندوشتي الجداويه
حبي يدوم لقلبي ديوم
حنان علي♪
بسولي
جنني جمالك رغـــوودة
الحــلآ كلهـ
الامبراطوره
ღ Ҳ ٲ בسِسِـٍآإسـي غـيــر
58 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
الحــلآ كلهـ
عَضو ملگي ะ
الحــلآ كلهـ

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالسبت فبراير 12, 2011 5:28 am

مششششككوورهـ يالغلااا
وربي تستااااهلييييين اطللق تقييييييييم
وتستاااهلين ردود وتثثثبييييت
وجاااااااااااري التقييييم
جنني جمالك رغـــوودة
رغّودي متفاعل ะ
جنني جمالك رغـــوودة

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالسبت فبراير 12, 2011 6:18 am

اكيييييييييد ياعمري انت تستاهلي اكثر من الردود والتقييم
تستاهلي كمان الدعاء

مشــــخووورة اقصد مشكوورة
هع
بسولي
رغّودي متفاعل ะ
بسولي

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالأحد فبراير 13, 2011 1:33 am

مشكوره كلام في الصميم

جاري التقييم

الرجاء الانتظار ..

بسولي
رغّودي متفاعل ะ
بسولي

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالأحد فبراير 13, 2011 1:35 am

تم التقيييم
حنان علي♪
رغّودي متفاعل ะ
حنان علي♪

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالأحد فبراير 13, 2011 2:31 am

تم التثبيت
+
جاري التقييم
+

مشكوره دمتي مبدعه
حبي يدوم لقلبي ديوم
عَضو ملگي ะ
حبي يدوم لقلبي ديوم

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالأحد فبراير 13, 2011 5:16 am

يسلمووووووو
مشكووورهـ
تقبلي طلعتي
ندوشتي الجداويه
عَضو ملگي ะ
ندوشتي الجداويه

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالأربعاء فبراير 16, 2011 1:33 pm

فديت ابدأإأإأإأإأإأعكـ وجووووونتي يالبييييه بص

مشكووووووووره

وربي يستحق التثبيت
بدون نك وكلي لك
عَضو ملگي ะ
بدون نك وكلي لك

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالخميس فبراير 17, 2011 5:00 am

يسلمووووووووووووووووا

تم التقييم
بدون نك وكلي لك
عَضو ملگي ะ
بدون نك وكلي لك

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالخميس فبراير 17, 2011 5:15 am

اتمنى يثبتونه

تقبلي طلااتتي
طلتي خير طل عالغير
عَضو مجتهًد ะ
طلتي خير طل عالغير

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالأحد مارس 06, 2011 2:14 pm

لا انتي و لا هي و لا هم و لا هن و لا هو و لا انت
>> الضمائر هععععع

انا سسر الجاااذبية
>> الموضوع بالششرق و هي بالغررب هعع

مشكوووورة وجووونه عالطرح الممميييز

ابدعتي
محبة رغوده وديومه
رغّودي متفاعل ะ
محبة رغوده وديومه

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالأربعاء مارس 09, 2011 6:57 am

يسلمـو..يالغلاآآ..........
♥ســ♡ــارهـ♥
عَضو ملگي ะ
♥ســ♡ــارهـ♥

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالجمعة مارس 11, 2011 12:40 pm

تسلمين

وكلامـــــــــــــــــــــك...

صح 100%100

براااااااااااااااااااااااافو عليكـ
بنوته عاشقه رغوده
ال رغد ะ

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالأربعاء مارس 16, 2011 9:27 am

كلامج مزبوووووط 100%

اشكرج على تميزج وننتظر المزيد..من ابداعج..

تقبلي مروري.؟. :حلووو: :حلووو:
سآرهۃ التميمي ♥
عَضو ملگي ะ
سآرهۃ التميمي ♥

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالسبت مارس 19, 2011 4:30 am

مشكورة
عَضو ملگي ะ

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالجمعة مارس 25, 2011 6:10 am

شكرًا يا وجونتي دايماً مبدعه

عَضو ملگي ะ

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالجمعة مارس 25, 2011 6:13 am

تستاهلين تقاييم الدنيا

تقبلي مروري يا عسسؤوؤوؤولهـهـ
دموع الياسمين
عَضو ملگي ะ
دموع الياسمين

مُساهمةموضوع: رد: لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع    Emptyالخميس أبريل 07, 2011 1:14 am

يسلمووووو تسااهلين التقييم والتثبيت

دمتي دوم الابدااع وجوونة

لكل من قال عذرا نيوتن >اي نجم من طيور الجنه<سر الجاذبيه انا اقول عذرا [you] كلامك غلط سر الجاذبيه داخل المووضوع
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  كواليس حفلة طيو الجنه بحضور مصعب المقرن...لا تفوتكم.. وصور نجوم طيور الجنه
» صور طيور الجنه في سويسرا
» خبر عاجل عن طيور الجنه